10/12/2561

"إنفاذ القانون، لاعنف".

"لوم تاي سايبوري".


حل المشكلات في المحافظات الحدوديات الجنوبيات بإستخدام السياسة "القانون هو قائد، الجيش هو تابع. السياسي هو امتداد". استخدام العمليات القانونية هي قائد للعمل العسكري وهو الإجراء الذي في الصحيح. في الماضي ، ضابط يمكن اعتقال العانفين كثيرا. لقد جمعون الأدلة لتقديم فحص الطب الشرعي. ونتيجة لذلك ، فإن الأدلة دقيقةلإستخدامها في قضية المحكمة في مقاضاة المتهم واستجواب المسؤولون هو المفتاح لأنه معلومات في المقام الأول أن المشتبه متورط في القضية أو لا متورط في القضية التي سيؤدي إلى المقاضاة. فتستمع المحكمة نتيجة التحقيق.
       دروس من الدعاوى الإرهابية أو التمردة. العنيفون خططوا بشكل جيد لتجنب ترك الأدلة في المشهد. وكانوا على استعداد لاتخاذ إجراءات.و إن لم يكن دليل في النيابةالمتهم فإن المعركة في المحكمة فقد الوزن فضروري إلى رفض القضية.
       شيء آخر مهم هو مطالبة الناس في المحافظات الحدوديات الجنوبيات من المساواة في إنفاذ القانون ونفس المعياربلا يوجد تمييز ضد أي مجموعة من الناس سواءكان تايلاند البوذية أو مسلم أو أي مجموعة. السلامة في الحياة والممتلكات. رعاية المجتمع قوي. ومشكلة المخدرات و التجارة غير المشروعة فهي بعض من الاضطرابات في المحافظات الحدوديات الجنوبيات.
       في الوقت الحاضر، اللفتنانت جنرال. بونساك  بونسأوات. القائد  4والمدير الجديد للأمن الداخلي 4 والجماعته سافروا إلى المنطقة للالتقاءوالتحدث للاستماع آراء البوذيين التايلانديين في الثلاثة المحافظات الحدوديات الجنوبيات في محافظة ناراثيوات في معبدبراشوم شولتارا ومحافظة باتاني في معبدتؤجوم ومحافظة جالافي معبدمغانج جالا وهناك العديد من الاقتراحات من الناس في المنطقة. وقال اللفتنانت جنرال بونساك فسيقضي المخدرات في كل قرية في المرتبة الأولى لأن المخدرات مشكلة كبيرة تؤثر على الشباب وأفراد الأسرة فسيستخدم القانون لاتخاذ إجراء ولن يستخدم العنف.
       يهدف القضاء على وباءالمخدرات. هذا لا يعني أن سياسة القائد الرابع الجديدلا تعطي وزنا لقضايا أخرى ولكن "المخاطرمضاعفات الحرائق الجنوبية" تعتبر العامل الأهم في الاضطرابات على مدى الخمسة عشر عامًا الماضية لأن فريق اللفتنانت جنرال. بونساك  بونسأوات يصرون على أن القائد يفهم جيداعلي مشكلة الجنوب بأن سببها العديد من العوامل سواءكان مفهوم الانفصالية وضد الدولة التايلاندية والقضايا السياسية والاقتصادة والمخاطرمضاعفات منالمخدرات والأعمال التجارية غير القانونية وأكد بشكل واضح من قادة 4 الجديدأنه "سيستخدم القانون لإتخاذ إجراء ولن يستخدم العنف".
       وهذا يدل على أن حل مشكلة المحافظات الحدوديات الجنوبيات سيأخذالقانون زمام المبادرة والجيش التابع والسياسي الإمتدادوعدم استخدام العنف لحلها بجميع أشكال. الحصار والرصد سيفعل حسب الضرورة واحترام حقوق الإنسان بشكل صارم. يجب أن يكون أداء ضباط القوات وفقا للإجراءات. ووجد أدلة اشرح في كل حال التي سيقلل تموج والغموض في تصرفات السلطات في السؤال من منظمات المجتمع المدني التي سيؤدي إلى ملاحقة انتهاكات حقوق الإنسان. وهذه السياسة قادة 4 جديدة يمكن أن تحل المشاكل بالخرسانة التي هو الأمل في إحلال السلام إلى المنطقة قريبا.

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น