9/28/2558

...شبكات المجتمع المدني للسلام، أو لأي شخص آخر.?


الاستراتيجية مجموعة منظمة بي ار إن ، في الماضي، والتي لها
 هدف واضح " الاستقلال نحو مستقلة " الدولة، أما إلى الإسلام أو لا ؟ ، والطريق الرئيسي أن حركة بي ار إن المستخدمة في جميع أنحاء هو " استراتيجية الحرب الشعبية " ضمن العصابة المعركة التكتيكية الجيش اهكتار اليشم وأخبار الحرب. .

أخبار الحرب في أول حركة يعمل بي ار إن هو الطيارون شفهياً. التسميات النسيج صدر أيضا الشائعات التي تهدف إلى جعل العنف الراسمات المستخدمة. والهدف توفير التدخل الأجنبي في المنظمة. مما أدى إلى استقلال

وبدأت فيه عملية السلام قد تحدث في مجتمع مدني فترة محدودة بدور كجهة فاعلة رئيسية في محرك الأقراص يحتوي على تكلفة الدعم الأجنبي، بعد ذلك أنه أمر لا يصدق أن في المنطقة مقاطعات الحدود الجنوبية، سيكون هناك تنظيم ما يصل إلى 521.

ولكن من عند علامة بانج الصكوك الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان في تايلند طرف في 9 لكن أن يرتبط مع مقاطعات الحدود الجنوبية مباشرة داعمة الأصلي هو 7، القانون الدولي، وتدفق رأس المال الأجنبي للبلاد في مجالات.

من هذه المجموعات، وزادت من حركة اعتماد بي ار إن المجتمع المدني أداة أساسية في السعي لتحقيق عملية السلام من الفوائد بهدف تحقيق الاستقلال. يجب أن تقع؟ التدخل، وإنشاء منظمات المجتمع المدني في الشعبة نفسها. كما تغيرت نتيجة لذلك، والسياق وشكل اللعب المرحلة من الشكل القديم من قطاع الطرق التي استخدمت لتمويل الحروب .

هذا هو حل جديد أمن الوكالات سوف تحتاج إلى فهم واتباع بعض منظمات المجتمع المدني في رصد المنظمة التي جعلت التمويه خادعة سراً، ولكن الخلفية هي نفس عملية نسيج بي ار إن محاولة لجمع المجتمع المدني بإنشاء شبكة لاستخدامها كقوة المساومة مع الوكالات الحكومية، وفي الآونة الأخيرة السيد تووايدانييا تووايماينجاي بمثابة المنسق للمجتمع المدني، وإنشاء شبكة للمجتمع المدني للسلام، التي لديها 18 من المنظمات الأعضاء. .

حركة المجتمع من أجل السلام شبكة الاتصال مع أن المهمة الأولى  للعب في الفصول مع المسؤولين الحكوميين يتهم البيان الممارسات غير العادلة وانتهاكات لحقوق الإنسان ضد الشبكة العامة المسؤولية الاجتماعية للشركات وحقوق الإنسان من أجل السلام.
مع كلا لقد قيل أن دعا الجيش الإسرائيلي العثور على المنطقة 4، ولكن لم تحصل على أي رد، حتى يكون الخروج ببيان مشترك يطالب بالعدالة الاجتماعية.

انتشار ألماتي صحيح. انظر الذين ؟ شروط اللعب بالضبط لم يقم بزيارة الجيش المنطقة 4 على الرغم من وجود فتح منطقة للتحدث مع السلطات ذات الصلة للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمسائل التي تأتي غدا الأسعار 14 يوليه 58. سيريندهورن مخيم مركز الشرطة بمنطقة 4 كورمون لكن التنافس على مزية في البيان الذي أصدرته في 13 يوليه 58 مركز المؤسسة، وهو محام لمقاطعة "فطاني المسلمة" .

شبكة المجتمع المدني من أجل السلام حفلة معا لتبادل، شبكة، منظمة التي تتبع حالة 18 في المقاطعات الحدودية الجنوبية ربما سوف نعرف ما هي المنظمة.

سلوك المجتمع المدني من أجل السلام شبكة وقد جمعت ادعاءات هدف قوي لمهاجمة المسؤولين الحكوميين إذا كانت هناك تجاوزات. إنفاذ القانون ليست على قدم المساواة، وعدم الحصول على العدالة.

هذه المنظمات تم فحصها وتحاول تحديد موقع الخطأ في أعمال الموظفين الحكوميين. المتخذة لتوسيع نتائج لخلق الوعي ويدعي إلى الدفاع عن انتهاكات حقوق الإنسان. وقد تم تشويه البيانات الأخيرة بغية تدمير صورة ومصداقية السلطات. مع كافة المعلومات أنه تم استدعاء على المنظمات الدولية إثارة القضية في المقاطعات الحدودية الجنوبية، مما أدى إلى المستوى العالمي ... .

لذلك، أود أن اسأل بشبكة المجتمع المدني للسلام.. الحركة اليوم. لإحلال السلام، السلام.. مع الناس أو حركات لأي شخص ؟ " ، أو للمجتمع التمويل سوف يكون لذيذ بالضبط ؟... .

-------------------


ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น