1/26/2559

جمال ملء قنبلة PerMAS يالا حقيقية للطلاب.



السيد سوهيمي دولاءساء انظر الإيجارات الفردية. رئيس مجلس الإدارة السيد حكيم هون تيقي بيرماس أتانا السيد أفان واتاناء  نائب الرئيس، الحركة الطلابية لشبح بيرماس. الطلاب، للضغط على السلطات الإفراج عن هؤلاء المعتقلين. بالقول أن سكوت. أنثاكات لهاكوك، الإنسان أحدث المتهمين أن المسؤولين المعنيين لوب قنبلة في منطقة مقاطعة يالا، ومجموع النقاط 56، 44 شخصا أصيبوا بجروح، بما في ذلك إدخالات 18 تم الاعتراف المقبولة. علي 4 اشخاص
1-السيد أعبدون فاريت ساكو
2-السيد سيدي تاكوني
3-السيد صبري كاصوه
4-السيد جفري هاجي بويه
المشتبه فيهم، ونتفق جميعا على أن القائمة مقاطعة يالا قنبلة اغتيال 4. عند 16 أيار/مايو 14 58، والسلطات ليست إلزامية، ولكن أي تهديد.
معلومات مثيرة للاهتمام السيد أعبدون فاريت سأكو تخرج من مدرسة ساكو العدالة حسب التسلسل الزمني. موانج، يالا وبعد مزيد من الدراسة في مقاطعة يالا التربية البدنية المعهد وتعمل حاليا في المكتبة البلدية مع رجل ألف رامان مقاطعة يالا (الفيديو 1 المجرم)
السيد سيدي تاكوناي تخرج من مدرسة العلوم هاجي هارونغ،  في المنطقه جالا، الطابق 10 يالا، التعليم الجيد حاليا فني كلية تقنية (درجات) في مقاطعة يالا.
السيد صبري كاصوه فحص البرمجيات تخرج من كلية العلوم العادلة. موانج، يالا دراسة عن الحالة الراهنة للفندق أتاني. مع زوجته في العشرينات مقاطعة ناراثيوات.
وتخرج السيد جفري هاجي بويه يايتفري مدرسة العلوم هاجي هارونغ، في منطقه ، يالا. تدرس حاليا الدولي. يدرس في فطاني وخاصة الإسلامية براسارنميتر المدارس.
سوف تشاهد أن مدبري اغتيال قنبلة في مقاطعة يالا، كافة إدخالات 4 التي رابسانفاب تخرج من مدرسة العلوم العادلة، في منطقه ، يالا ومثيرة للاهتمام هو أن هناك عناصر 2 التي تقوم
حاليا بدراسة في الكلية التقنية ميكانيكي.في مقاطعة يالا وباتانى
والفريق الواحة بيرماس الصادرة في الآونة الأخيرة قالت السلطات أن اضطهاد لهم لهؤلاء الطلاب. الكشف عن يتم الإفراج عن الحمض النووي في انتهاك لحقوق الإنسان، فضلا عن الضغوط. سلوك مجموعة من بيرماس استخدام نقطة ليقف فوق القانون وسيادة بين الإجراءات من القراصنة تحت المجموعة الأولوية للطلاب فتة كالإرهاب في حد ذاته .
معركة المبادئ التوجيهية أو لتقديم بيرماس في جميع أنحاء مدينة قيادة الوظائف. الاقتراح الذي لن تخدع الطلاب في مؤسسات أخرى. غير فعال مرة أخرى التفت على والطلاب، الذين خدعتني. ، انها خدعة بسيطة للتعاون لجعل هذه الخطوة مجموعة هو أما السيد سو هاي بيرماس. انظر الإيجارات الفردية. السعادة هو الجاني في عضو مجموعة. إذا كنت لا تعرف لا أرى الرقص أن ارتفاع سلم عرق سيك يدوياً في الكتلة أعضاء الطالب إلى حيلة أدوات التخطيط للضغط على صفحة سكوت.
نعم، أن كل من المؤسسات الأخرى، لخداع الطلاب لم تنجح مرة أخرى، ثم تحولت خداع الطلاب وابدأ أسهل وأكثر. أنها عملية احتيال بسيطة، وأنا أحب العلوم ومدرسة العدل والتعاون والحركة سابقة لخياطة غرز مختلفة. الجرح لم ينتعش بعد لخداع الطلاب في جميع أنحاء البلاد للمشاركة في إطلاق حركة الطلاب للحصول على القنبلة المتآمرون بلده ناراتيوات. والنتيجة النهائية هي أن المعتقلين اعترفوا بتفجير حقيقة واقعة. مثل هذا مع نداء الى المركز الرابع ، هذه المرة رابسانفاب ما يصل إلى 4 إدخالات مجرد تغيير موقع تغيير وقت. تغيير طريقة عرض المجموعة نفسها، ولكن هذه المادة لا تزال بيرماس لا يزال يستخدم الرباط القديم، هذا هو القناع لجميع الطلاب في فيلم لصوص.. يبدو السلوك الاشمئزاز. .
------------------------------------------

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น