11/24/2561

المشاركة المجتمعية في حل مشكلة المحافظات الحدوديات الجنوبيات.


القضية صفحة: مكتب الإعلام Wartani. نشرون المشاركات "اعتقال متطوع شبكة الخياطة منظمة Perwani (منظمة نساء باتاني) ". يحدث هذا الحدث في 25 أكتوبر 2018. الساعة 02:00 مساء. ضابط ثلاثة وكالة بقيادة الشرطة مركز شرطة ناراثيوات والوحدة الخاصة الجندي الأسودتانجونج مس والقسم الإدارة حوالي 15 سيارة التيلا أعرف العددالقوات الدقيق. كانوا حاصرا منزل رقم 59، المكان الرابعة، القرية بوغو، المركزراغيق، المحافظة ناراثيوات لقد أظهروا أنفسهم ويطلبون التحقق المنزل و يدعون الأعضاء الحاضرين في المنزل في ذلك الوقت لنزهة. وفي ذالك الوقت، أجرى الموظفون التحققون  في الداخلي المنزل.
      وقالالصفحة: مكتب الاعلامي Wartaniبأن من التحققلم عثورالأشياء المشبوهةأو أي شيء غير قانوني و لكن السلطات استولت 1 هاتف وكان الهاتف المذكورة يملك للأخ الأصغر لمالك المنزل الذي مات. فلذالك احتجز المسؤولون المالك المنزل هي خديجة  جيءلونجإلى وحدةالخاصة تنجونج مس للإاستفسار ثم في حوالي الساعة 06.00 مساء في نفس اليوم أرسلها إلى المعسكرإنغأيوتتأبوريحان، المحافظة باتانيلتوسيع التأثير. و الآن ، خديجة  جيءلونج كان لا يزال محتجزًا في معسكر إنغأيوتتأبوريحان، المحافظة باتاني وما زلنا لا نعرف مصيرها.
      المشاركات  المذكورة من صفحة: مكتب الاعلاميWartaniيريدون تدمير البرفي إنفاذ القانون من مسؤولي الدولة. خصوصا احتجاز خديجة جيءلونج التي هي نساء التي حساسة للمشاعروالحملة بالدعائية لتوجيه العقل لأولئك الذين يتابعون الأخبار موافقا.
جو المرحلة الكشف الحقيقة.
      في 6 نوفمبرالماضي.  وحدة خاصة الجندي الأسود 45 تعيين مرحلة "كشف الحقيقة" في القضية دعوة خديجة جيءلونج إلى مركز الأسئلة، وحدةالذكاء العسكري (القسم الجبهة)،المحافظات الحدوديات الجنوبيات، المعسكرإنغأيوتتأبوريحان، القرية بوتونج، المركزنونج جيك، المحافظة باتاني في 25 أكتوبر 2018 ،بينضمون مسؤولون حكوميون والزعماء الدينيين وأقارب خديجة والقرويون في المجتمع حضروا حوالي 200 أشخاص في مسجدالقرية بوغو، المكان 4 ، القرية بوغو، المركزراغيق، المحافظة ناراثيوات لتوضيح سبب حاجة الضابط إلى احتجاز خديجة بسبب الاشتباه في أنها يشارك وارتبط الحادث أطلق النار على أحمد حأسامات في المركزجارنج، المحافظة باتاني في 17 يناير 2018 بحكم المادة 8 و 15 مكرر من الأحكام العرفية 2457 ب.
       يبدأالمرحلة من القادة وحدة الخاصة الجندي الأسود45 وأوضح بسبب احتياز "خديجة"لطرح الأسئلةلأن أخذت خديجة الهاتف من شقيقها الأصغرالتي مات للإستخدام. وإذايفحص الفني فوجد أنها الارتباط بقائد العنيفين. فيجب أن أدعوهالشرح للمسؤلين ثم قالت "خديجة" بأن في خلال الاحتجاز فيهتمون الموظفون بجيدة بين عملية الاستفسارو لا يعتقد أنها سيتم الاعتناء من المسؤلين برعاية جيدةمثل هذا. في المرحلة ، سألت خديجة القائد وحدة خاصة الجندي الأسود45 ستدعوهالسؤال أيضا؟أم لا. فأوضح القادة وحدة الخاصة الجندي الأسود 45إن لم يكن دليل صلة متعلقة بالعنف أو دعمت العنيفين لمضايقةأو تسبب الاضطرابات في المنطقة فلا تحتاج إلى دعوة ولكن لقد دعوتك في هذا المرةبسبب وجود رابط من الهاتف المذكورة وهي يملك لشقيقهاالأصغر وهو مرتبط بقائد العنيفين فلا بد من دعوةهاللتحقيق بتورط العنيفين أم لا. المرحلة كشفت الحقيقة التي عقدت هذه المرة. المرحلة كشفت الحقيقة التي عقدت في هذه المرة جعل الزعيم الديني وقادة المجتمع والحاضرين يعرفون الحقائق ويعرفون عملية العنيفين خدعون الناس الذين جاهلين. ويجب أن يدعمون العنيفين على مضض.
      وطلبت خديجة الذين في المجتمع لفهم أداء المسؤولين. ولبينة من دعوة لطرح الأسئلة وعادت الآن إلى الحياة المنزلية بشكل طبيعي وطلب قادة الوحدة الخاصة الجندي الأسود45  لكل فرد في المجتمع ساعدون على منع لا أدع العنيفين محاكاة ساخرةأو اختلاس فوائد المجتمع لدعم المجموعة الإنفصالية.
      يعطون الوكالات الحكومية فرصةويفتحون القناة لأولئك الذين ارتكبوا الجريمةأو ربما يكون ضال لجعل استسلموا وظهروا للانضمام إلى المشروع أخذ الناس العودة إلى الوطن. الجميع ارتكبت خطأمن وقت مضي ولكن إذا تابوا ويقبلون ما اعتادوا فعله. فالمجتمع مستعد لتوفير الفرص ويغفر ما كان فعلوه في الماضي لأولئك الذين ارتكبوا الجرائم لعادوا ليكونوا أهل الخير في المجتمع وعادوا إلى الحياة الطبيعية وعاشوا بسعادة في عائلاتهم. الدروس المستفادة من خديجة في هذالمرة فهي مثال لقد ضلت إلي طريقة المجموعة الإنفصالية بالجهل و لكن عندما اعترفت بالخطأفالمجتمع مستعدا ليغفر. فلذلك،دور المجتمع في المشاركة حماية فنحن بحاجة إلى إنشاء حصانة للمجتمع ويجب علينا ألا نسمح للمجموعة العنيفة يقنعون و يزعمون ويستخدموننا كأدوات لدعم الفعل الشرير لقتل الناس بعد الآن. وعرض المعلومات غير المستديرة للصفحة: المكتب الاعلاميWartaniنطلب إلي القراء لإستخدام نحث القراء على توخي الحذرللثقة لأنهم يقدمون الأخبار.
----------------

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น