7/24/2558

هل الدين هو معركة حقيقية؟. المحافطات الجنوبية


 هل الدين هو معركة حقيقية؟. المحافطات الجنوبية
اسنيابون نونتيءباقون""
          فطاني الماليزية استقرت مجموعة كبيرة من الناس الذين يعيشون بأعداد كبيرة في المحافظات الحدودية الجنوبية من تايلاند الرزق من باتاني. ناراثيوات ويالا بما في ذلك أجزاء من سونجكلا. عدد سكانها 3359000 نسمة أو 3 في المئة من السكان. فطاني الملايو، معظمهم من المسلمين. مثل الغالبية العظمى من سكان ماليزيا. لغة الملايو باتاني تطلق على نفسها اسم "على كوريا الشمالية راي" (أورانغ ملايو، اورڠ ملايو)، وهو ما يعني "ملايو"
          في الوقت الحاضر، تايلاند، يبقى الملايو اللباس الملايو العرقية أن ينظر إليها في كل مكان خصوصا في المحافظات الجنوبية الثلاث، والرجال لا يزال ارتداء ردائه للارتداء. النساء ارتداء ملابس الباتيك هناك الحجاب الإسلامي في ماليزيا. تغيرت اللباس الثقافي الحالي من المسلمين في ماليزيا. الملايو تجعل المنطقة أكثر حداثة، مع فستان نموذجية من ماليزيا ولكن لا يزال هناك هوية الملايو. وتأسست الإسلام بحزم
          لغة الملايو هو مسلم ورع. مع صلاة (صلاة) في المسجد أو المعبد الذي قام به كل من الحج إلى مكة المكرمة والصيام بعد رمضان هو الدخل هالي الحفلات. حفل زفاف (ومهد ذلك لو) الختان (MA ميسو جاوي) لإظهار أنه غير مسلم. كل مسلم هو أن نؤمن بالله، رب. إله واحد للإسلام فقط
          ازدهار المجتمع التكنولوجي تدفق الثقافة الغربية قد حان في وأن يكون لها تأثير على الحياة اليومية للناس. فضلا عن طريقة 
الملايو الحياة. ويزعم الهجوم لدينا مجموعة معينة من الناس أن تايلاند لأن الحكومة كانت تحاول ابتلاع واستيعاب القوى تايلاند

الدعاية من أولئك الذين لا يرغبون أن الهوية. وابتلع طريقة الملايو الحياة وتسلل حكومة تايلاند ليست صحيحة على الإطلاق. لا يتم فقدان الملايو من المحافظات الحدودية الجنوبية الثلاث هذه. يبقى تايلاند، وكانت الحكومة تشجع الحفاظ على الملايو في المحافظات الثلاث، وليس للموت. بما في ذلك جميع القطاعات من أجل التركيز على الثقافة والهوية واللغة والتراث الماليزية للأجيال الشابة
          في وسائل الاعلام الاجتماعية، في محاولة لخلق مجموعة موحدة من الناس للقتال ضد حكومة تايلاند. تم نشره. "نناضل من اجل تحرير وإعادة الاستقلال "كما الفيروسية من خلال تشويه التاري. من الناحية النظرية المعركة في ثلاث محافظات الحدود الجنوبية
          في الواقع، تايلاند ليست دنبي في دار لل. (لا بلد للحرب للدفاع عن الإسلام. أو لتحرير أرض الإسلام) بسبب الجهاد (القتال في سبيل الدين)، يجب عليك أن تنظر ومحمية الإسلام الدين الرئيسي التالي أم لا، من المسلمين الحق في المواطنة والمشاركة في الحكم. أو لا، والأرض التي كانوا يعيشون فيها ومعيشة المسلمين لا تزال ملكا للمسلمين ناجحة، مهدد نشر الإسلام وحرية الدين، أو حرمان المظلوم؟ وهلم جرا
          ويمكن أن ينظر إلى تايلاند جلالة الملك كرئيس للدولة. له فضائل والداعم للأديان في المنطقة. الناس تايلاند من جميع الأجناس والأديان محظوظون جدا أن يكون في أرض تايلاند. الملك الذي ملأ فضائل. وقدمت دستور مملكة تايلند من ذلك بكثيراصطناعية في إدارة جميع الأجناس والأديان دون تمييز. وأن حقوق المساواة في المواطنة. المسلمون في تايلاند للحصول على الحقوق. ليس هناك جهاد (وقاتلوا في سبيل الدين)، وذلك لأن المسلمين تحت حكم غير المسلمين لا تحظرها أحكام الإسلام على الإطلاق
          لأن تعاليم الإسلام. التعرف على الاختلافات وتنوع الأديان والثقافات. وكذلك التنوع العرقي إذا أي عمل أو قول. لإظهار أن الإسلام يكره. الطوائف الدينية الهجومية والمجموعات العرقية الأخرى. أعتقد أنه من الصحيح أم لا. المحافظات الجنوبية الثلاث هي اليوم. إذا كان هذا هو النضال من أجل تحرير الدين حقا لم يفعل، ومع ذلك، فإنه ليست مسألة الدين. ولكن بعض الناس كانوا يزرعون شعور وفهم الجماعات العرقية. تاري والمطالبات العنصرية ولقيادة الكفاح من أجل التمييز العنصري والأقاليم. هذا مخالف لتعاليم الإسلام، حرفيا
          النبي محمد (عليه الصلاة والسلام.) تم إرسالها إلى بعثة رحمة للعالم. ودعوة الناس إلى عبادة الله وحده. رجل ولد على هذه الأرض. هو عبادة الله. كما قال ذلك. "وأنا لم تكن قد أنشأت الجن والإنسان إلى أي خارج جاكرتا سجدت لي" (51: 56)، وليس بسبب الصراع على السلطة الذي أعقب الاستقلال. تايلاند دجال .... لأن كل شيء في الوقت الحالي
الأحداث الآن أعمال قطاع الطرق، والشمال الأقصى، المزيد من الوقت، خلص أكثر بقسوة أن جهادهم الوصول الآن إلى لا حدود لها. لأن هناك الكثير من الناس الأبرياء الذين عانوا من خسائر فادحة على أيدي لصوص تحت سماء نيس. الأشخاص الذين يعانون الماليزية العنف بالملل مارينغو
          في الواقع، ... الجهاد ليست أداة في الحرب ضد الأبرياء. لا يعني تدمير أرواح وممتلكات الأبرياء. ليس أداة لاستخدامها ليستأسد على الضعيف والمظلوم. ما إذا كانت سوف تحترم أي دين. ولكن، نقلا عن عقيدة الجهاد لتدمير حياة وممتلكات الأبرياء والبضائع المسروقة تحت السماء الجذع هو. يعتبر عملا غير صحيح وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية. العمل "فا سبلاش" (الإفساد في الأرض)
          لذلك دعونا نعط كل الملايو مسلم فهم تصرفات الحركة من أجل أقصى الشمال، في حين أن السارق ليس معركة حقيقية. ولكن الوضع لصالح أشخاص معينين، ولكن ادعى كان هذا النضال العظيم لأسباب دينية الشمال الأقصى. دعونا نصلي معا كل الاخوة الملايو كريات العصابات الشرسة في إطار وقف القتل السماء جدعة وتدمير الأبرياء ... وتوسل اللصوص إلى أقصى الشمال، ووقف العنف ونزع القتلى. لأن العنف ليس هو الحل ولن يكون مستقلا لأن مرساة الأنسجة 11 عاما، لكن الخسارة بعد أن يرى الضوء في نهاية النفق بعد
          يريد حاضنة الفتنة وتشويه محاذاة أسفل. لمواصلة الكفاح من أجل الجهاد. (وقاتلوا في سبيل الدين) التي أدت إلى خسائر في الأرواح والممتلكات من الأبرياء هو الكثير. غرر أعضاء التحالف وبعض عند حض الحقيقة ظهره
          هذه العملية عن طريق الإبلاغ عن طلب حضور للسلطات لجلب الناس إلى ديارهم. للعودة ... إلى الحياة الطبيعية مع عائل
الدين هو مسألة إيمان، أنه حساس لمشاعر. يجب على جميع التجمعات تتبع تعاليم النبي. حركة الجنوب أكتون الأقصى الشمالية هذا شوهت تعاليم بعض إعادة تشكيل الدينية. ثم الإمام لديه المصداقية لإلقاء محاضرة في مواقع مختلفة. لإقناع الناس للاستماع إلى توافق إعادة تقييم. رفض المشاركة من خلال المنظمات العضوية. إلى أي مدى هو جذوعها لص التي أدت الشباب للانضمام إلى الحركة على مدى العقود مع كمية سار بطريق الخطأ في دوامة الشر. هناك مراحل الكيسي بزيمبابوى من سبب الوضع الناشئ عن طريق الخطأ يعتقد أن الكفاح من أجل الجهاد، يجب على الآباء علم الحركة الجنوبية أكتون. يجب أن يفهم طفلك لمعرفة الحقيقة. ولم تصبح حركة أداة تستغل بعد الآن، لأن الحركة أيرلندا .. ولا  الإقليمي دار دنبي أن يدعي على الإطلاق.....

---------------------------

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น