12/10/2558

المعلمين يشرح لماذا الطلابالمدرسة المجتمعمعبدأمباوانارامللأكل لحم الخنزير.



 المعلمين يشرح لماذا الطلابالمدرسة المجتمعمعبدأمباوانارامللأكل
لحم الخنزير.
في الطلاب المدرسة المجتمع معبدأمباواناراموالآباء والأمهات للأكل الخنزيرفي غرف النزلاءفياستادشالوم فراكيات القرية كلونج هوك المركزثانيابوري المحافظة باتومتانيعلى 13 نوفمبر 2558ب،في الماضي.
سونتون  دينج ويلايأستاذ والتمثيلمدير المدرسة المجتمع معبدأمباوانارامقرية العوجة5 المجتمع كؤباتوالقرية مق ماوي المركزجارنج المحافظة باتانيوكشفتللصحافيين المسلم تاي فوس ان... "لقد سافر المعلمين والطلاب على رحلة ميدانية إلى بانكوك وأيوثايا بطائرة تابعة لسلاح الجوC 130بالرحلةعلى تصلالطائرة مطار ناراثيوات أو المطاربان تونالقرية خوك خيانالمحافظة ناراثيوات-دونموانج،بانكوكبين11- 13نوفمبر58 ب،مشروعالرحلات السياحيةالمصادرالمدرسة المجتمع معبدأمباوانارامبلغ إجمالي103شخصاالتي تتكون من 49 طالبا، 12 معلما و 49 الآباء والأمهات.وكان للبقاءفي استادشالوم فراكيات،كلونج هوك،ثانيابوري.في اليوم الأول لزيارةمتحف سلاح الجوثم انتقل إلى حديقة الحيوان دوثيتثم العودة للنوم في استادشالوم فراكيات،كلونج هوك،ثانيابوري.
في اليوم الثاني ذهبت إلى المركز الوظيفي بانج ساي،أيوثاياثم يذهبان إلىالسوق العائمايودياوقام بجولة في البلدة القديمة في أيوثاياثم انتقل تناول الطعام في المدينة القديمة أيوثايا.هناك العديد من المطاعم، لكنها لا تفتح ذلك اليوم.وقال المعلم الآباء والأمهات للذهاب لتناول الطعامعليالطلب ولديه واحدالمطاعمالمسلمين علىجانبمستشفىوالآباء والأمهاتبتأمر العشاء لتناول الطعامفيأماكن الإقامة.
عادة،الغذاء تأمر في المطعم في أماكن الإقامةعلى استادشالوم فراكيات كلونج هوك،ثانيابوريالفصل بينها.وكانتأول وجبةنفس الشيءهوالبيض المسلوق.والمربع الأطفال و الآباء والأمهات مختلفة بالكبار هو مربع الستايروفوم كبيروالأطفالالستايروفوم أصغرثم إرسال بريد مربع الستايروفومل الطلابو الآباء والأمهات.
في يوم الحادث أنه لم يكتب مربعالستايروفومالتي ينتمي لمن.والنظام الغذائي الذي وجبة الأخيرة قبل عودته الذي الإفطارهوالدجاج حارولكن لا تكتب أن ل الأطفال أو الكبار ولكن ظهورالستايروفوم يختلف.
في الصباح كان عليه أن يرسل الطعام إلى السيارةولكن لا نكتب تلكالستايروفوم ل الآباء والأمهاتأو الطفل.ا ذاالسماح للجميع الحصول المربع الطعام.يعرفون الآباء والأمهات جيدا أنمربع كبير من الآباء والأمهات ومربع صغير من الأطفال ثمالآباء والأمهات و الأطفالأخذتالطعام منالسيارةتقريبا استنفاذاولكن عندماسيأكل الآباء والأمهات الطعامانه يتطلع لحمغريبة (لحم الخنزير)و إشتراكالطعام، لم يكن مثل هذا.ثم جاءاحدمنالآباء والأمهاتوقال ل المعلم.اذايعرفالمعلمصدمتولكن عندما تحول إلى مربع الطعام كانت معظم المواد الغذائية،يأخذ تقريبا استنفاذا.
ويقول المعلمون أننا مخطئون.ونقل المعلم مسؤولا عنإشتراك الطعام إلى المطعم.ذهبت إلى المطاعم ويقاللماذا فعلت هذا؟ وقال المطعمالطعام الذي إشتراكفي الليلولحم الدجاجاستنفاذفلا يمكن أن يكونكامل المبلغ لأنأشعر أن المعلم إشتراك 105 مربعإذا كنت أتذكربشكل صحيح.ويعلم أن الطلاب والآباء والأمهات الذين هم من المسلمين.ولديهالمعلمين والآباء والأمهات همرقم واحدالبوذية تيلند.
وقال إن الأرزالمربع يجعلهنلأن الدجاج استنفاذانه اخذ لحم الخنزيرالطبخ ل البوذية تيلند.لكنه لم كتب أي مربعمن البوذية تيلند (لحم الخنزير)و مسلم (الدجاج).وشخص الذي أرسلت الطعام انهلم يقللأنه عندما أرسلت الطعاموكان المعلم هناكلأن المعلمينفي الطلابيمارسقربسيارتين أعلاه.
ثم قال المدرس لالآباء والأمهاتأن الاعتراف بالأخطاء.لقد شرحت كيف كان هذا الحدث.ولكنبعضالآباء والأمهات والأطفال قد لا تؤكللأن بعض الآباء والأمهات الذين يقولون انهم مع الشعب الصينىعندما رأى لحم يعلم ولذلك لا يأكل المربع الذي اخذت.هذه الحقيقة كما تراها لأن واحدا من المشاركين في هذا الحدثبنفسي.
وقد اعتذر كل معلم واعترف انه كان من الخطأ لأن الحادث وقع.فهم بعضالآباء والأمهات وكان يعلم أن المعلملا يقصدولكن هناك بعضالآباء والأمهاتدعوة إلي المنزل.تحدثنا في السيارة. لقد استأجرت حافلة لنقل الركاب من سيارتين في بانكوك.اذاجاء المطارتحدثنا كل الطريق التياعترف من الخطألأننا نعيش في هذا المجال، ونحن نعلم.ولكن هذا هو الحدث الذيلانعرف وغير متوقعة.والمطعم كي لا نقول أن مثل خنزير في مربعهو حقا قوة قاهرة الذي كل معلماعترف من الخطأوحزين.ليس من المفترض أن يحدث ولكن حدث.ومدير على عجلإستغرق السيارة للوصول إلى المطاربان تونثم أخذالطلاب والآباء والأمهات
العودة إلى أكل الطعام المعد في المدرسةو أعلم أن بعض الآباء والأمهات والطلاب لا يأكل.كل ما يحدثكان غير متوقعة لا أحد يريد ذلك.هذا هو صحيح".
        في ذلك الصدد فما من شك أن لا مدرسين مسلمين لمرافقة الطلاب والمعلمين في هذا الحدث.بالمصادفة في هذاليوم المعلم الإسلامفي مهمةفي منزل.والمعلم المسلم في اجتماعالمدرسة التي ستشارك في هذا رحلة ميدانيةكانالبعثةسباق الزوارقالمجتمع.فلا المدرسين المسلمين الذين يمكن السفر مع الجماعة.وبسبب هذه الرحلةالمدرسة لديها ميزانية محدودة.المدرسة جمعت المال في هذه الرحلة من 700 باهت لتبرع من المعلمين في السفر "...القائم بأعمال مديرمدرسة المجتمعمعبدأمباوانارام واختتمللتفكير.

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น