10/02/2558

المشروع الحديث عملية دعم اتخاذ الشعب العودة إلى الوطن? السلام ؟



القطاع كورمونو 4 مشروع محطة الشرطة مدفوعة بخطة مرافقة الناس العودة إلى الوطن للخطة التنفيذية المكثفة إجراء محادثات سلام. الحكومة كاكوت.

 عند الساعه 58: 8 بعد الظهر الساعة 30. 13. كورمنو القطاع 4 المتكاملة المشروع اجتماع مركز الشرطة تحرس الناس العودة إلى الوطن مع خطة لإجراء محادثات سلام. كاكوت-وفي الجلسة القطاع 4 كورمونو سابقاً مخفر الشرطة، مع المنيجور جنرال ويتيا أرونميثي الكثير من ساعات-المنطقة 4 الاجتماع مع رئيس مركز شرطة نوي المتصلة بالعمل للحضور مع الصفحة.

في لقاء مع الصحافة، التقدم المحرز في تنفيذ كل 2 الاجتماعات المخطط لها، خاصة المشاريع تأخذ الناس العودة إلى الوطن فرصة أن يكون لها تأثير كبير ، الجنائية، فضلا عن طلاب الدبلوم. الذين ليس لديهم، ولكن هذا سبب الضحك صدمت كل المسؤولين الحكوميين. جعل هروب إلى الدول المجاورة إلى الاعتماد على، أنها تقرير الوجود، السلطات للانضمام إلى هذا مشروع.
التقدم المحرز مؤخرا نحو تنفيذ المشروع أخذ الناس العودة إلى ديارهم، صاب كورمنو قسم 4 مركز شرطة ، التي هي الوحدهة الأساسية المسؤولة عن التفسير إلى الاجتماع أن العملية مخططة باشتراك مع خطة التكامل إجراء محادثات سلام. كاكوت. في الوحدة التنظيمية المسؤولة عن الميزانية وأن تواصل تقديم عمل عادلة. المقطع تفاصيل المشروع، أخذ الناس العودة إلى الوطن في الماضي محدودة. فيما يلي موجز

المجموعة المستهدفة- أولئك الذين لديهم التأثير الرئيسية كورمنو 4-القطاع اتخذت على أولئك الذين لديهم. العدد 928 الناس بالمئة 00. 71 في عملية 379 شخصا في المئة 00.29.
جمهور الهدف مع ل. الجنائية قد اتخذت بالفعل. 31 نسبة الرجال 26.72 في التقدم 85 شخصا نسبة 73.28 في المنتجين الذين ليس لديهم، ولكن هذا سبب صدمة الضحك مسؤولي الدولة الواحدة 260 شخصا، في المئة

كونكلوديد مع المورد وعدم قصر الشعب انضموا إلى مشروع كورمنو4 شرطة المنطقة في  الناس 1683. العملية بنجاح. %  1219 الناس 72.43 وهي بصدد تنفيذ 464 شخصا في المئة 27.57.

في نفس الوقت . توضيحاً للتقدم المحرز في المشروع اتخاذ الشعب دعم العودة إلى الوطن من القطاع 4 كورمنو ومخفر شرطة . مع تعليق لأولئك الذين يشاركون في المشروع، وأخذ الشعب الرئيسية في مركز الحياة الجديدة للتنمية. بي يا القرد، يارينج ت أ،فطاني لتي تتسع للمشاركين في المشروع العدد 200 شخص في السنة المالية خطة إعداد نقاط 59 لخدمة هذا مشروع مشترك. استخدام الفضاء في الأغذية الصناعية، أبا هالة نا الطاقة المتجددة والتدريب المهني ستقدم إلى المشاركين في المشاريع لأخذ الناس العودة إلى الوطن. وبغية مواصلة في مهنة

أفضل من التقدم في العملية إجراء محادثات سلام في كاكوت الحكومة. كورمونو 4 قطاعات مركز شرطة . كما أمين المجلس للتنسيق مستوى المنطقة هو فهم السياسات والأهداف في عملية المحادثات. فتح منتدى للمناقشة مع المجتمع المدني مجموعة من المنظمات في المنطقة لمواصلة لخلق التفاهم مع الناس في االمنطقة، اتفق مع عزم الحكومة بالطرق السلمية. أن تحمل السلام مرة أخرى في المنطقة، ومعا رفض العنف بجميع أشكاله، بغض النظر عن الذي في المجموعة هو .

مثل دمج الوحدات المشاركة في أداء مدفوعة بخطة تركيز في اتجاه إيجابي، والمبادئ التوجيهية نفسها. جميع الأبعاد لدعم عملية محادثات السلام في كاكوت. الحكومة التقدم والإصلاحات في جميع القطاعات للمشاركة في المجتمع المدني، ولا سيما في الفئات الشعبية، وكما شعب في المجال معرفة جذور المشكلة الثابتة قريبا تعميق السلام سوف تزدهر في النهاية اليسرى للعضلات بعقب ويضم إلى أبد مستدامة....

---------------------


  

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น