10/02/2558

المعرفة فيما يتعلق برؤية قوانين مختلفة

المعرفة فيما يتعلق برؤية قوانين مختلفة
' أوتنيابو ننونتي قون.
   الحلقة 3: SBPs مشكلة بل هو اشتباك مع (النزاع المسلح) المسلح أو لا؟
في تايلاند، فإن الحكومة مستمرة في محادثات سلام (لتعزيز الوئام) مع فكرة الدولة. دمج "مارا باتاني"، وهو التعاون مجموعة من المتمردين في جنوب تايلاند مع ست مجموعات، بما في ذلك الجبهة الثورية المتحدة فطاني الملايو. (BRN) التحرير الإسلامي الجبهة فطاني (IPP) فطاني منظمة التحرير المتحدة(Pulo  )مجموعة 3 حركة سبحانه وتعالى السلس.في نفس الوقت، علماء. مجموعة المناقشة مجتمع الشباب، ويوحي بأن المشكلة الصراع مع الأسلحة (ليتم زاع المسلح) الامتثال للتوجيهات؟ .
   المعني " الصراع مع الأسلحة داخل البلد. " . كمعركة بين القوات التابعة للحكومة داخل الدولة، مع القوات ضد الحكومة أو بين الجماعات المختلفة ليس تشكيل الحكومة. .
العناصر الرئيسية للقانون الدولي، وهو أمر مهم أيضا لمعرفة أن كان " الصراع مع الأسلحة داخل البلد  القضايا الرئيسية التي تؤخذ في الاعتبار: .
1-يتم تأسيس المنظمة.)
2)التفاوض مع العنف في المنطقة.
3) التحكم في المنطقة.
4) يتم تنفيذها بشكل مستمر وانسجام الهجمات.
العناصر الفرعية (شدة المعركة). .
1.) باستخدام حملة قمع الجيش
2.) التفاوض مع العنف.
3.)، تأتي المنظمات الدولية أو الدول الأخرى على المشاركة.
هناك 4)، قتلوا وأصيب العديد بجروح.
5) مما تسبب في إلحاق أضرار بالممتلكات والأضرار التي كثيرا ما واسع النطاق.
   عناصر فرعية من " تسليح التمرد ضد الحكومة ." . انظر يظهر أن رؤساء شركات الطيران، القادرة على أنظمة التشغيل، مع مستوى واحد لتقديم الرعاية، وهناك مستوى واحد من الانضباط واتباع "القانون الأساسي" لالتزامات الحرب، مثل كشف الهجمات الأسلحة الخاصة بك. لا تهاجم الناس مع عدم انقطاع. القدرة على التفاوض وحدة
   وزارة الخارجية ببيان بقوله في أيلول/سبتمبر أن مشكلة واحدة 2554 (2011). لا يتعارض مع الأسلحة (ألن زاع المسلح) للأسباب التي ؟
هناك لا توجد أي مجموعة 1)، مسؤولة عن أحداث العنف التي وقعت.
2) لا تكشف عن العاملة في المتآمرون سراً.
3.) هناك لا أدلة على أن القوات العسكرية التابعة.
4.) ليس لديه أي منطقة تسيطر عليها أي مجموعة واحدة.
5.) الأحداث بوجه عام، لا سيما الجنائية.
لذلك، إذا كان هذا دلالي فريق لمنظمة دولية لوسائل الإعلام تريد أن ترى أن المشكلة هي الصراع كاكوت مع الأسلحة ( لاالمسلحة الصراع) صحيح، ولكن أي الأحداث التي تحدث في مجال. لا يتعارض مع الأسلحة المحلية (الصراع المسلح الداخلي) أو الصراع مع المنظمة الدولية (الأسلحة) ولاالصراعات "المسلحة الداخلية" عدم)، ولكن مجرد الحفاظ على الهدوء وأن إنفاذ القانون الجنائي داخل البلد (القانون الجنائي المحلي) فقط. ؟

----------------------

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น