2/06/2559

بوقائع الدعوى المدنية،الأرض مدرسة جهادويتيا للدولة.





بوقائع الدعوى المدنية،الأرض مدرسة جهادويتيا للدولة.
"لوم تاي  سايبوري".
       الحدث في 15 ديسمبر 58 ب. محكمة المدنية، طريق راتشادبيسيك الأحكام الصادرة حالة اسود رقم ف. 26/2556 ب. المدعي العام شعبة الحالة الخاص مكتب النائب العام هومن عريضة دعوي الملكية شهادة (ن.ث 3). الرقم 699،القري 4 ،القرية تلوق كافور،المركزجارينج،المحافظة باتاني، مساحة 14 الراي 1 نجان 42 واه والقيمه المقدرة من 591,090 باهت لدالله  وان مدنور،السابق مدير المدرسةة جهادويتيااوفندق جهادويتياوالأصدقاء التي هو موقع المدرسةجهادويتياالي قانون مكافحة غسل الأموال 2542 ب، ينتمي الدولة بما أن مال دعم الأعمال الإرهابية.
خلفية.
        مدرسة جهادويتيا ضرب شقشق عن السؤال المشتبه بهم أن عصابة مدربة على قتال منذ 2546 ب، قبل عملية السطو، والأسلحة النارية في كامب بي-لينج، كتيبة 4، ناراثيوات،عن ضباط القبض مدجوري  نيءوان ومدشكري  سين وتتفقان على مجموعة كوماندوز من اللصوص BRN. و حوالي عام 2545 ب، انهما أرسل الى الدورة التدريبية الكوماندوز أو سلسلة من المعارك الصغيرة (RKK) في مدرسة جهادويتيابأن اسماعيل اوجيءعيل  مدسين في السيطرة تدريبة ودالله  وان مدنوراوفاسوله هومدير المدرسة جهادويتيا   علي 28 يوما للتدريب و يستخدم التدريب معظمها الغابة جوز الهند وراء المدرسة جهادويتيا هومكان التدريب وتدريب ليلا. وفي وقت لاحق، الجنود والشرطة التحقق مدرسة جهادويتيا ووجدواالأسلاك كهرباءو الأنابيب البلاستيكية و المقوى أداة و ثيقة الخطة 7 الخطوة الثورة على الحظيرة النفايات وتعبئتها فى قوارير البلاستيك و دفن وثيقة ثورة في 7 خطوة المذكورة هي الوثيقة الملايو أشار قصة تاريخ فطاني. الأدلات من التفتيش على المدرسة جهادويتيا وصرير من RKK وفي وقت لاحق، وأمر محافظ باتاني إغلاق المدرسة جهادويتيا في 19 مايو 2549ب، وحتى يومنا هذا.
معركة القانون.
بعد مدرسة جهادويتيا وأغلقت رسميا و بملاحقة جميع المتورطين في العملية وفقا للقانون. من حيث التقاضي ل الأرض المدرسة جهادويتيا على الممتلكات الدولة الي قانون مكافحة غسل الأموال 2542 ب، بما أن مال دعم الأعمال الإرهابية وكان المدعي العام، مكتب شعبة الحالة الخاص مكتب النائب العام هومن عريضة دعوي بأن تمتلكه الأراضي مدرسة جهادويتيا خمس اشخاص وهم جواهر  وان مدنور و فريدة  جيءمد و حمية  صالح من و عدنان  جيءحسن و عبدالله  جيءحسن كانوالمنشق. و كتب بركرأن مديرالمدرسة جهادويتيا يتصرف تدعم المسلحين في المحافظات الحدوديات الجنوبيات و اعتقلت السلطات مدجوري  نيءوان و مدشكري  سين هما العانفان وهما وتتفقان على أن مجموعة الكوماندوز من اللصوص BRN بأنهما أرسل الى الدورة التدريبية الكوماندوز أو سلسلة من المعارك الصغيرة (RKK) في مدرسة جهادويتيابأن اسماعيل اوجيءعيل  مدسين في السيطرة تدريبة ودالله  وان مدنوراوفاسوله هومدير المدرسة جهادويتياو في حين أن محطة الشرطة  جارينج،المحافظة باتاني الإجراءات الجنائية المتخذة 8/2551 ب، ووقع الحادث في يوم 4 يناير 47 ب، متتالية 4 يناير 51 ب،في القرية جمبووبانج بو و تلوق كافور،المركزجارينج،المحافظة باتاني متهمين 36 شخصا بالمشتركة الإرهاب والمافيا والعش اللصوص ودالله  وان مدنوراوفاسوله هومديرالمدسة جهادويتيا يلاحقوا قضائيا جريمة الخيانة و إرهابي والمافيا والعش اللصوص من إدارة التحقيقات الخاصة أيضا. وفي وقت لاحق، ورصدها المعاملات الممتلكات دالله  وان مدنور والأصدقاءالي قانون مكافحة غسل الأموال 2542 ب،إجماعه على أن أرض مساحتها 14 الراي 1 نجان 42 واه كان يقع مدرسة الجهادويتياالأصول المتعلقة بالإرهاب بموجب قانون العقوبات كجريمة أصلية بموجب المادة 3 (8) من قانون مكافحة غسل الأموال 2542 ب.
الدفاع عن المنشق.
        المنشق خمسة اعتراضات أن الأرض ملك لبراهيم، الأب من خلال تركة مدرسة جهادويتياالمفتوح تعليم دينية والعامة و الخمسة المنشقة الذين الاحتلال بصراحة لم تشارك أو المتهم بارتكاب جريمة أو جريمة أصلية بموجب المادة 3 (8) من قانون مكافحة غسل الأموال 2542 ب. كما يزعم وتقع المدرسة على الطريق الرئيسي و حي مجتمع و بركر البلطجة خمسة المنشقة والمنشق خمسة غير معروف وغير ذات صلة إلى أي شخص آخر. يكون الجاني المزعوم والأرض المدرسة جهادويتيا لا مسجلة الملكية دالله  وان مدنور، السابق مدير المدرسة على الإطلاق.
قرار المحكمة.
        بركر وجودالعديدشخص من شهد وتماشيا ويتحدث عن التدريب و عملية التدريب  و التكتيكي التدريب و مشرف ل التدريب و مكان ل التدريب و شهد مشرف هو الرسميون التحقيقون و تجد الأخبار إذا لم يكن هناك ما يكفي من المعلومات ليس هناك من سبب للتحقيق و الأدلة من الغارة و ثقوب الرصاص و الأسلاك كهرباء والاكسسوارات القنابل و خطة الثورية 7 الخطوة  وسجل الغارة و والإشارة مدجوري إلى مكان الحادث وعبارات تحقيق والتقاضي دالله والأصدقاء وأكثر من ذلك. المنشق الخمسة لا الشهود لدحض يوحي بغير ذلك.
أوامر المحكمة المدنية.
          ذلك نستمع أن مدرسة جهادويتيا وكانت جماعة الإرهاب اومجموعة من العانفين تستخدمون كقاعدة دعم لجرائم إرهابية.المدرسة جهادويتياهو الأصول ضالع في ارتكاب الجرم تحت قانون مكافحة غسل الأموال 2542 ب،بأن المحكمة تناط تأمر العقارات الي الدولة دون النظر الشخص يملك أو الذي شارك مع الخاصية أن يكون مذنبا أو لا.
....................................

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น