11/24/2557

وهذا ينطبق على لنكا سوكاء- فطاني .

 
ومنذ وقت طويل في العصر الحجري. هناك أناس يعيشون في سوالمبوم. (شبه جزيرة الهند الصينية أو مالايا) الناس في المقام الأول من خلال مزيج من الأعراق بين منغولي (ولاية مون، ميانمار، لاوس، كمبوديا، فيتنام) وسيريتوس الجديد (سماني ساكاي بابوان) وأنهاجماعه أجزاء عنق الرحم استالويس ( بويد جاوة وسومطرة وبالي والفلبين وماليزيا)




 هؤلاء الناس معا لفترة طويلة. ومع ذلك، يتم ترك أدوات كدليل، بما في ذلك الفؤوس الحجرية أو الفأس الحجرية (باتو ليتا) والنسيج مستطيلة ويتم العثور على الكتف عادة من جنوب الصين. وصولا الى منزل قديم كانشانابوري وفي أنحاء شبه الجزيرة على وجه الخصوص، مجال كربون الغابات.حافطة خوكافومدينة فطاني الحجرية وجدت، وكثير
     

 


وبعدذلك برات تاويه او تان جاو كون جاوكوم ام تامء تاهتتوه واتسومنات راتس شاورء ويهان ذكر أيضا في كتاب".بوت تاسات سيوانلابوم باكون  راتشابوري وات توه كاتاه تمنان مغين كون تاهي" "ان كنت قد بحثت وجمعت تاريخ شعوب تايلاند يلعب الطبق الأساسي. (بلاط الشحوم) وجدت أن تايلاند قد مأهولة منذ ما قبل عصر شبه الجزيرة. تايلاند لبناء منزل والديه في الكتاب. والثقافة باعتبارها ملكا لهم منذ زمن طويل.


بنتوه دامنين ليكاء كون المذكورة في فطاني على طول ساحل نهر فطاني واصطف أدلة القديمة.على المجتمع هناك بان نيانغ - وات ناتام في يالا. يدل على أن لوحات ما قبل التاريخ وجدت في كهف كوها فيموق في الرعية المنطقة كانت مرة واحدة على إقامة شخص عصور ما قبل التاريخ          




مع مرور الوقت من قبل الهجرة التجارة مع الناس من الخارج. الظروف الجغرافية جعلت الحرب الناس في هذه المنطقة يكون الدم في المزيج العرقي الصينية والهندية والعربية والفارسية واليونانية والرومانية، وتايلاند، وميانمار، الإثنين، الخمير، والناس ماني الملايو والسكان الأصليين في ساكاي. تجدر الإشارة إلى أن أي مجموعة من الناس في هذه الأرض مع سباقات دمائهم الطاهرة




السكان من تايلاند (التايلاندية) وهناك العديد من النظريات معا. في الأكاديمية الحالية ويعتقد أن تايلاند هي أصلية في الجزء الجنوبي من الصين. وإلى الشمال من البر الرئيسى جنوب شرق آسيا. وكذلك ولاية آسام في الهند. فكرة تشابه اللهجة والتقاليد الثقافية الصليين




الدكتورسوت سين ويتيان التشريح المرضي وخبير علم الآثار تايلاند لدعم هذه النظرية. دراسة تقارن رجل الكهف الذي اكتشفت في كانشانابوري، راتشابوري وبان تيانغ، أودون ثاني. الهيكل العظمي من تايلاند اليوم. وجد نفسه كل شيء



            
في الأصل أرض التي يعيش فيها الناس في تايلاند. الشعب في الأراضي يدعون أنفسهم. أن يطلق عليه من قبل قبائل أخرى باسم " جاوسيم- صيام - شامو - شان – تاي- تهي " واسم دولة أو إقليم إلى إقليم العاصمة أو رأت تاني  مسل انا جاك قيهن تيانغ سيهن انا جاك شكوتهي او انا جاك ايوه تاياه
حتى من أمر استخدام اسم عهد الملك راهتاناء كوشين دولة "سيام"  راما رسميا في المعاهدات الكتب لتطويرعلاقات الصداقة والتجارة مع الغرب





في وقت لاحق أعيدت تسميته "تايلاند" حسب مفهوم القومية في 24 يونيو 2482 في عهد تشوم فون بيبلسونغرام رئيس الوزراء وللمواطنين ورعايا "سيام" إلى "تايلاند" يعني الحرية لا العبودية وكان يستخدم حتى الوقت الحاضر.
           

  


وقال أن هناك العديد من الأدلة التاريخية. حصلت الجزيرة سيامي على أراضي هذا منذ زمن طويل. كما محفوظات الصينية أسرة شينغ سجلت في 2311 قبل الميلاد عندما أرسل الملك سومديد باجاو تاكسين ماهارات والانتباه الإمبراطور تشيان لونغ الإمبراطور. رئيس المراسم من التقرير الصين. "سيم لوكوك" أو الأمة التي استمرت منذ عهد أسرة سوي. (1124-1161 م) وأسرة تانغ (1161-1451 م)





ثم دعا ريسيب المتحدة أباتاو أو تشى جولة (قاعدة البيانات الجديدة التي تقع في مدينة كيدا ناخون سي ثامارات. أو في سورات تاني تاهي  بولري سورة) خطة الأرض ريسيب أباتاو. البوذيين عشيرة مع بوذا المدلى بها من عصبة هو الأمة على غطاء محرك السيارة أو الجذع. يقع (اناجك فونان) على طول منطقة الشاطئ الجنوبي.
                  



في فرح، وهو دواء أو الدواء، فن الملايو بريتاني إبراهيم رحيم سوكري هو السجل التاريخي الفطاني ذلك. في هذه المنطقة، وكانت المنطقة مع سيامي البرية أصلا. ثم هندوسي من الهند وصلت. الملايو هم شعب مرة أخرى إلى السكن



         
  أن فطاني أساطير انتقلت المهاجرين سيامي في عالم صافي ساموي الدوري قرن بين 10-11 والاستيعاب الثقافي للسكان الأصليين. أصبح سيامي الطبقة الحاكمة والمسيطرة الأراضي الدوري ساموي تيم الملايو
أسطورة راما – فطاني وونغ وقالت مها التنين اللهمرون مهاوين. باشا مع هذه وخدم من الهند لبناء مدينة كيدا. (ولاية كيدا في ماليزيا اليوم) وجدت سيم سيامي أو رئيس. يدل على أن الأشياء بأسمائها الحقيقية قد عاش في مالايا لفترة طويلة. الثقافة والازدهار للشعب سيم المستمر على القبائل الأصلية. تم الاعتراف وتكريم كزعيم المجتمع.



للشعب الملايو سيدي، انها حالة بورين (توي عبد الله) الحاكم السابق لساتون. وقد جمعت في كتاب من سجلات التاريخ والكتب الملايو خلص إلى أن العنصرية ولدت من حجم الملايو أورانغ من الماء، أو أبناء المدينة عرقية مختلطة من تايلاند شركة (سي) شومفون، سورات ثاني وجافا في وقت لاحق.
              


لقد عاش أهل الأرض أو شبه جزيرة الملايو الجزيرة معا. هذا المزيج العرقي وتوحيد كمجتمع يحكمه رؤساء أنفسهم كقادة. وقد وصل الهنود إلى التجارة وتطورت ثقافة تبشيرية إلى مجتمع المدينة والإقليم ككل. كما، فونان الآلاف ورد في الوثائق التاريخية مثل ل  انا جاك فونن تتاوراوادي سيرءساي بنبن تاتكولاء تمكولين"لنكا سوك" من مؤشر البناء، استنادا إلى الروابط، واحد منهم هو


القرن وقال أستاذ التخلل السعادة  في الأصل موجودة في جزيرة سومطرة. حتى حوالي 111 عاما في وقت لاحق الملك على الملكية صنم مملكة الطريق حارة الملك براميت ناريسوان شايلين  في ماجاباهيت في جاوة جاء أول دولة على طرف شبه جزيرة الملايو، مدينة ملقا منذ عام 1946، مع مملكة سيام كأمة (عهد جلالة الملكةسمديدبرء برومراسي تيرات  ملككروم شي ايوتاياه المقالات استراتيجية)
المهاجر" أو "الجانب  الآخر "  " مصطلح

...............................................................



 

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น