3/25/2562

حفر القصة الحقيقية للمدارس الدينية الخاصة في المحافظات الحدوديات الجنوبيات.


      موضوع المدارس الدينية الخاصة في المحافظات الحدوديات الجنوبيات، بدأت أكثر إثارة للاهتمام مرة أخرى عندماتحققون الوكالة الأمنية المدرسة باكونغ بيتايا، الفرعية باكونغ، القرية بانج كأو، المركزنونج جيك، لقد عثروا على وثائق مهمة وشهود المادي الموثوقين مرتبطين بالعديد من الجنح والكتب التاريخية مع محتوى مشوه و وثائق مبادئ توجيهية مناهضة الحكومة. بالإضافة إلى ذلك ، وجدوا أيضا اسطوانات الغاز وطفايات الحريق وأسمدة اليوريا وأدوات الحفر لصنع قنبلة طريق.
      وعثرت السلطات على قائمة من المعلمين الدينيين في المدرسة الذات بالسلوك العنف.. وكثير منهم علاقات وترتبط بالمجرمين العنيفين الذين لديهم مذكرات توقيف في قضايا جنائية التي يعتقد بأن المركز القائد يقع في الفرعية باكونغ التي تدرب الشاهد مجموعة التشغيل في مدرسة باكونغ بيتيا.
      مدرسة باكونغ بيتياهي مدرسة واحدة فقط، التي وجد فيها الموظفون الفاسدون. عند الاطلاع على قانون التعليم الوطني 1999 م. تعديل (الطبعة 2) لعام 2002 م. و(الطبعة 3) 2010 م. القسم 15 . الإدارة التعليمية هناك 3 أنواع : التعليم في النظام والتعليم غير الرسمي والتعليم إينفورمل. مدرسة دينية خاصة في المحافظات الحدوديات الجنوبيات في النظام هناك 183 الأماكن وغيرالرسمي هناك 32 الأماكن ومؤسسة تعليمية فندق هناك 489 الأماكن ومركز الأخلاق والتربية والتعليم في مسجد (تاديكا)هناك 1،919 الأماكن.
      ملخص تقرير التحقيق في مشاكل الفساد لإعانات الطلاب في مدرسة باكونغ بيتيا، والتي تحتوي على محاضرة مفصلة عن "طريقة الفساد" بالبدء من المدرسة تلقت إعانات للطلاب من الحكومة تضخم عن طريق إخطار عدد الطلاب الزائفين تلقى الإعانات المتلقاة من رؤساء الطلاب من الحكومة مبالغ فيها عن طريق إخطار عدد الطلاب المزيفين وتتلقى المدرسة إعانات لكل فردالطلاب بمعدل 14000 بات في السنة لكل شخص. كم عدد الأشخاص الذين يقدمون تقارير عنهم؟وكم من المال يحصلون؟ فأنتمتتضاعف فيهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتلقى المدرسة أيضًا رسومًا دراسية وتكاليف تطوير الطلاب. أماتكلفة الكتب المدرسية واللوازم المدرسية والزي المدرسي فيجب أن يؤمر من متجر خارجي ويتم جمع هذه الموضوع كنوع الشبكة وجعل "شراء كاذبة" بالمتجر الموجود في الشبكة بعمل إيصالات مزيفة وبيعها للمدارس، بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الشبكة أيضًا شركة تدقيق لجعل "ميزانيات كاذبة" للمدارس. هذه حلقة مفرغةالتي يفسدون إعانات الطلاب في المحافظات الحدوديات الجنوبيات التي تحقق قوات الأمن عليه. ليس فقط مدرسة باكونغ بيتيا ولكن الأرقام وجدت أن حوالي 100 مدرسة وأكثر من 10 متاجر وشركات التدقيق التي المتورطة بفساد.
      المدارس الدينية الخاصة في المحافظات الحدوديات الجنوبيات لديها فساد في الإبلاغ عن عدد الطلاب الكذبة. للحصول على الميزانيةالحكومة. وجود بيانات استعادي من السنوات 2013 – 2015 م. وجدت أن هناك مدارس في المنطقة تضطر إلى إعادة الإعانات إلى الحكومة أعلى من 177 مليون باهت! هذا يعني أن بعض المدير المدارس هي الأنانية الذين هم الحصول إعانات زائدة. يفعلون الأعمال التعليمية دون تحسين التعليم ويستخدمون أيضًا المدارس الدينية الخاصة لدعم المجموعات الأنفصالية بتحويل الأموال المستلمة بشكل زائدفي استخدام في أنشطة المتمردين والتسبب في الجريمة وخلق الأوضاع باستخدام المال من الضرائب الشعب ثم قتل الناس، ومن المهم للتأكيد على أن المجموعة الإنفصالية يستخدمون المدارس الدينية الخاصة ومؤسسات التعليم الفندق ومراكز التربية الإسلامية في المساجد(تاديكا)هي منطقة زراعة وتزرع أفكارًا زائفة سواءكان في الدين والتاريخ للأطفال والشباب يقاتلون الدولة التايلاندية ويخدعون الشباب لارتكاب الجريمة لأنهم يعتقدون الحركة والإيديولوجية الخاطئة فإن ذلك تجعل الشباب يفقدون مستقبلهم و دعوى قضائية وأمر اعتقال وبعضهم يجب أن يذهب إلى السجن وينهي حريتهم.. ولكن من المؤسف أن العديد من الشباب يجب أن ينهوا حياتهم قبل الأوان ...
-------------------------------

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น